وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال د. علي حمية للـ NBN
اتوجه بالشكر عبر شاشة الـ NBN لكل العاملين في المديرية العامة للطيرن المدني وللمراقبين الجويين فيها ولشركة طيران الشرق الأوسط والطيارين وجهاز أمن المطار وكل الشركات العاملة في المطار الذي بقي يعمل بشكل منتظم في ظل العدوان وكان نافذة جوية نفتخر بها
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها